الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة قائد قطار إثر قيام مجهولين برشق الحجارة على قطارات الصعيد

قطار
قطار

أصيب مساء اليوم الأحد، قائد قطار، بعد قيام عدد من المجهولين برشق الحجارة على قطار السكة الحديد، أثناء مروره بنطاق سكة حديد المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بإصابة قائد قطار بجرح قطعي بالوجه، بعد قيام عدد من المجهولين برشق الحجارة على قطار السكة الحديد.

اقرأأيضا:ضبط عاطل وبحوزته 2 كيس شابو في المنيا

وبانتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ تبين إصابة "ريمون _ ع"، قائد قطار بجرح قطعي بالوجه، على إثر تعرضه لرشق بالحجارة من قبل مجهولين أثناء سيرة متجهًا إلى محطة القطار في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا.

تم إبلاغ برج مراقبة سمالوط بغلق الإشارة أمام القطار، وحجزه بالمحطة مع ضرورة تجهيز قائد قطار الإمداد في حال طلبه لاستكمال الرحلة.

علي جانب آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية حريق اندلع بالسيارة رقم ( 629 ن ق ج)، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وذلك أمام ورشة ميكانيكا مغلقة بشارع الجيش بمدينة ديرمواس، مما أسفر عن احتراق السيارة والدراجة البخارية بالكامل دون إصابات بشرية أو وفيات.

تم التحفظ علي مكان الحريق وإخطار المعمل الجنائي للمعاينة ومعرفة الظروف والملابسات ورجحت التحريات الأولية حدوث الحريق بسبب شرز بالسيارة أو الدراجة البخارية، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

اقرأ أيضا:ورشة تدريبية لرفع مستوى مقدمي خدمات تنظيم الأسرة في المنيا