الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اجتماع جديد في برشلونة يحدد مصير أوباميانج

أوباميانج
أوباميانج

يعقد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، اجتماعا مهما خلال الساعات المقبلة، لحسم مصير الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن البارسا سيعقد اجتماع مهم خلال الـ24 المقبلة لتقرير مصير أوباميانج، في ظل رغبة النادي الكتالوني في رحيل اللاعب الجابوني، عن الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتزعم العديد من التقارير الكتالونية أن إدارة البلوجرانا، ترغب في التخلص من الثنائي، أوباميانج وممفيس ديباي من أجل خفض رواتب الفريق، خلال الفترة القادمة.

يأتي هذا في الوقت الذي يرغب فيه نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع اللاعب البالغ 32 عاما، حيث قدم النادي اللندني عرضه الأول لنظيره الكتالوني بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت من أجل ضم الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج هذا الصيف.

أوباميانج

برشلونة يحدد سعر التخلي عن أوباميانج

نقلا عن صحيفة "سبورت" الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو، إلى أن البلوجرانا لن يقبل برحيل الدولي الجابوني أوباميانج بأقل من 25 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن المفاوضات ستستمر بين إدارتي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي حول صفقة أوباميانج خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان نادي برشلونة الإسباني، قد تعاقد مع الجابوني بيبر أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، قبل غلق باب سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

ويفكر الجابوني المخضرم، أوباميانج في الرحيل بعد تضاؤل فرصه في المشاركة بالتشكيلة الأساسية للبارسا، عقب انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

يذكر أن اللاعب الجابوني، قد حصل على تسوية من آرسنال الإنجليزي، بقيمة 7 ملايين جنيه استرليني، وذلك لإنهاء عقده مع الجانرز، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات بساعة واحدة، لكي ينتقل لنادي برشلونة مجانًا.وكتب والد الجابوني بيير أوباميانج، عبر موقع "إنستجرام": "أشكر الله تعالى، نحن دائما نمضي قدمًا، أنا فخور بابني دائمًا".

أوباميانج صاحب الـ32 عاما، كان ينتهي مع نادي أرسنال في صيف 2023، وبذلك يتبقى موسم ونصف الموسم في عقده، حيث جاء قرار رحيله بقرار من المدير الفني ميكيل أرتيتا، وسحب شارة القيادة منه، وذلك لأسباب انضباطية.

وشارك الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مع فريق أرسنال الإنجليزي في 162 مباراة، سجل خلالهما 92 هدفًا في كافة البطولات.

أوباميانج