الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها كريستيانو رونالدو.. صفقات منتظرة قبل غلق الميركاتو الصيفي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن الميركاتو الصيفي يقترب من الانتهاء، ومازال جماهير الكرة العالمية تنتظر الصفقات الحاسمة في بعض الفرق الأوروبية، لكن هناك بعض الصفقات تبقى معلقة حتى الآن.

وترصد "الطريق"، أبرز الصفقات التي لم تحسم حتى الآن خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن باب الميركاتو سوف يغلق يوم الخميس المقبل.

كريستيانو رونالدو

أكبر 5 هزائم في مسيرة كريستيانو رونالدو - أخبار صحيفة الرؤية

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خططه للخروج من قلعة "أولد ترافورد" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتشرت بعض الشائعات والتقارير حول عرضه على بعض الأندية الكبرى، مثل بايرن ميونيخ الألماني، وتشيلسي الإنجليزي، وبروسيا دورتموند، وأخرهم نادي إي سي ميلان الإيطالي.

ويعد نادي نابولي الإيطالي أحدث العروض المقدمة للاعب كريستيانو رونالدو، ويمثل أحد أكبر أندية إيطاليا، إضافة إلي إنه يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يرغب "صاروخ ماديرا" في المشاركة في البطولة الأغلى في القارة العجوز.

وعلى الجهة الأخرى، دخل نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، سباق التعاقد مع رونالدو خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب كان يتواجد ضمن صفوف الفريق في بداية مشوراه، وأن مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا شبه سهلة، تضم آينتراخت فرانكفورت الألماني، توتنهام الإنجليزي، ومارسيليا الفرنسي.

بيير إيمريك أوباميانج

Aubameyang - objektivi i ri i Chelseat - SHQIP.com

يبدو أن مسيرة الجابوني إيمريك أوباميانج مهاجم فريق برشلونة الإسباني تقترب من النهاية مع النادي الكتالوني، خاصة بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي القادم من فريق بايرن ميونيخ الألماني، وأن إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا ترغب في الاستغناء عن عدد من اللاعبين، وذلك لتخفيض الرواتب في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها خلال السنوات الماضية .

ويسعى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع أوباميانج، وذلك بعد الإعجاب بقدرات اللاعب الهجومية، وقلة المهاجمين في الفريق الأحمر، خاصة بعد اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

فرينكي دي يونج

وتتوالى الأزمات داخل نادي برشلونة، وما زال مصير الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق غامض حتى وقتنا هذا، فإدارة النادي الكتالوني ترغب في رحيل اللاعب بسبب ارتفاع راتبه، ودي يونج يريد البقاء داخل "الكامب نو" دون تخفيض راتبه أو التنازل عن جزء من المستحقات المالية .

دي يونغ من المستقبل إلى الكارثة في برشلونة - أخبار صحيفة الرؤية

ويتضمن عقد اللاعب دي يونج 4.5 مليون يورو في الموسم، بحيث يكون 18 مليون يورو على 4 مواسم، وقد تقدم نادي مانشستر يونايتد بعرض للحصول على خدمات اللاعب الهولندي خلال الفترة الماضية، لكن فشلت المفاوضات بسبب رغبة اللاعب في البقاء داخل النادي الكتالوني .

إسماعيلا سار

يقترب الدولي السنغالي إسماعيلا سار لاعب فريق واتفورد الهابط لدوري القسم الثاني، من العودة للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، خلال الأيام الأخيرة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

إسماعيلا سار يغازل ليفربول: أي لاعب يحب اللعب في أنفيلد - بطولات

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية، أن فرانك لامبارد المدير الفني لنادي إيفرتون، يرغب في التعاقد مع إسماعيلا سار، لتدعيم مركز خط الوسط، وذلك قبل غلق باب الميركاتو الصيفي .

وكيل «إسماعيلا سار» يفتح المزاد على اللاعب | المصري اليوم

وعلى الجانب الآخر، تتدخل نادي كريستال بالاس بعد موافقة باتريك فييرا المدير الفني للفريق، في سباق التعاقد مع اللاعب السنغالي إسماعيلا سار، حيث رصد مبلغ 30 مليون إسترليني، للحصول على خدمات اللاعب .

اقرأ أيضًا: شوبير: سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا.. وسامي قمصان جاهزا