الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:32 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تين هاج يضع شروطا لبقاء رونالدو داخل مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حتى وقتنا هذا، لم يحسم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، موقفه من البقاء أو الرحيل من القلعة الحمراء، بعدما وضعت إدارة النادي شروط للبقاء على اللاعب.

وقد حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز علي غريمه التقليدي نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد "أولد ترافورد" مساء يوم الاثنين الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

شروط تين هاج لبقاء كريستيانو رونالدو

وكشفت بعض الصحف البريطانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لفريق مانشستر يونايتد وضع بعض الشروط للموافقة على بقاء كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الفريق، بعد الفوز في اللقاء الأخير مع تواجد رونالدو على مقاعد البدلاء، ونزوله في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن تين هاج يرحب باستمرار رونالدو مع صفوف الفريق، لكن يجب المداورة بينه وبين اللاعبين في نفس مركزه، وعدم التواجد بصفة أساسية في تشكيل مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، وهذا ما تم رفضه من قبل "صاروخ ماديرا".

رونالدو يهاجم الإعلام: 5 أخبار صحيحة فقط من أصل 100 | سكاي نيوز عربية

جاء رفض رونالدو بفكرة وجوده على مقاعد بدلاء مانشستر يوناتيد أمام ليفربول في المباراة الأخيرة، وهذا يجعل رونالدو يقترب من الرحيل بشكل نهائي عن الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا: عاجل | نجم الأهلي السابق: سواريش ليس رجل المرحلة.. وهذا المدرب الأفضل