الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التصريح بدفن جثث ضحايا مذبحة حدائق القبة

الضحايا
الضحايا

صرحت نيابة حدائق القبة اليوم الثلاثاء، دفن جثث ضحايا "مذبحة حدائق القبة"، والتي أسفرت عن مصرع 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين أثناء حلسة صلح بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وأمرت، بحبس 5 متهمين من المتسببين في الحادث، وأمرت بإعداد تقرير فحص مبدئي بالإصابات الظاهرية للضحايا لبيان سبب الوفاة، وذلك عقب إجراء الصفة التشريحية من قبل الطبيب الشرعي، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

بداية أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط عدد من الضحايا خلال جَلسة صلح بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء جلسة صلح بين طرفين نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما، وأسفرت عن مقتل 3 أشخاص، وقامت قوات الأمن بملاحقة المتهمين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة مقتل 3 أشخاص بمنطقة حدائق القبة في أثناء جلسة صلح أن السبب حصول أحد الأطراف على حكم قضائي ضد الطرف الآخر، وأن أهالي الشارع الذي يقيم به الطرفين اتفقوا على عقد جلسة صلح بينهم للتنازل عن القضية، لكن نشبت مشادة كلامية قام على إثرها أحد الأطراف بقتل 2 من الطرف الآخر فقام الطرف الآخر بقتل واحد من الطرف الثاني، وأصيب خلال المشاجرة 2 آخرين تم نقلهم للمستشفيات لتلقى العلاج.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية