الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسباب غياب لاعبي الزمالك عن قائمة منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن القائمة المحلية استعدادا للمعسكر، في سبتمبر المقبل، وسط غياب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع عدم الإعلان عن اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية.

وقرر روي فيتوريا أنه سيتم تقسيم المعسكر إلي فترتين، الأولى من يوم 13 إلى 17 سبتمبر، ومن خلال هذه الفترة سيتم اعتماد أسماء المحليين، والفترة الثانية من 19 إلى 27 من نفس الشهر، على أن يتم الإعلان الرسمي عن قائمة المنتخب الوطني الأساسية.

روي فيتوريا يستقر على أول لاعبين للانضمام لقائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر  - بطولات

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر من 13 إلى 27 سبتمبر المقبل، حيث يخوض منتخب الفراعنة مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب النيجر يوم 23، والأخرى ضد منتخب ليبيريا يوم 27 من الشهر نفسه.

أسباب غياب لاعبي الزمالك عن قائمة منتخب مصر

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب يوم 17 سبتمبر المقبل، والتي ستخوض المباراتين الوديتين، وذلك بعد مشاركة الفرق التي تشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب الكونفدرالية.

كأس سوبر لوسيل.. قرار جديد بشأن مباراة الزمالك والهلال - الأسبوع

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 3 مباريات في شهر سبتمبر، وتأتي أول مباراة يوم 9 من الشهر نفسه، ضد الهلال السعودي بطل الدوري، في كأس سوبر لوسيل في افتتاح أكبر ملاعب كأس العالم بقطر 2022.

بطل دورى مصر يلتقى الهلال السعودى فى افتتاح ستاد لوسيل بقطر - نمبر١ نيوز -  Number1News

وبعد ذلك يتجه نادي الزمالك إلى مواجهة نظيره إليكيت سبورت التشادي، حيث تقام مباراة الذهاب في يوم 10 أو 11 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 أو 18 من ذات الشهر.

اقرأ أيضًا: عاجل | لماذا رفض كارلوس كيروش تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي؟