الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«إرادة جيل»: قرار الرئيس بدعم بطاقات التموين لرفع المعاناة عن المواطن.. فيديو

تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل
تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل

قال تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار جرئ فيما يتعلق بتقديم دعمًا استثنائيًا على بطاقات التموين، وذلك لرفع المعاناة على المواطن، موضحًا: "المواطن المصري لازم يبقى عنده يقين في أن الدولة والقيادة السياسية تشعر به وتدعمه بجميع سبل الدعم رغم الأزمات العالمية المتداعية".

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تناشد المواطنين بعدم ارتداء الملابس الثقيلة ليلا.. فيديو

وأضاف رئيس حزب إدارة جيل، خلال اتصال هاتفي له في قناة «إكسترا نيوز»، أنه عقب أحداث 25 يناير، بدأ تثبيت أركان الدولة المصرية بقيادة الرئيس، وبناء الدولة المصرية من جديد، فضلًا عن أن اتجاه التطوير في جميع القطاعات ينمو خطوة تلو الأخرى، وفي الاتجاه الصحيح، بجانب أن ذلك ينعكس على المواطن بشكل خاص.

اقرأ أيضًا: اقتصادي: قرار الرئيس للإفراج عن الواردات جاء في الوقت المناسب.. فيديو

وتابع «مطر»، أن ذلك ينعكس على جميع المواطنين من خلال إنشاء طرق، ومراعاة حقوق الإنسان، وتأمين الغذاء، وتحسين الدخل، فضلًا عن أن بعض الدول الأخرى تعاني معاناة شديدة في ظل هذه الأزمة العالمية، متابعًا أن الدولة المصرية تخطو خطوات جادة من أجل الصالح العام للمواطن المصري.

اقرأ أيضًا: باحث اقتصادي: الحكومة المصرية تستهدف استيراد السلع الأساسية فقط.. فيديو

وأكمل أن تداعيات الأزمة العالمية ليس في مصر فقط، ولكن في جميع الدول الأخرى، فضلًا عن أن تداعيات الأزمة الاقتصادية كانت أقل تضررًا بالنسبة لمصر، على الرغم من معاناة بعض الدول المتقدمة منها، بجانب أن الاستجابة السريعة من الرئيس بصرف الدعم على البطاقات تعمل على توسيع مظلة الحماية الاجتماعية.

موضوعات متعلقة