الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مارسيلو يقترب من الانضمام لنادي ليستر سيتي الإنجليزي

مارسيلو
مارسيلو

كشفت بعض التقارير الصحفية برازيلية مساء اليوم الخميس، عن تقتراب نجم ريال مدريد الإسباني السابق من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بساعات .

مارسيلو يقترب من ليستر سيتي الإنجليزي

وقال الصحفي مارتي ميراس المختص في انتقالات اللاعبين، أن الدولي البرازيلي مارسيلو فيريرا يقترب من الانضمام لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية .

وأضاف الصحفي البرازيلي، أن مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق، قد يخضع للكشف الطبي مساء اليوم، وفي حال اجتيازه، سيتم الاعلان رسميا عن انضمام اللاعب لكتيبة الثعالب الإنجليزية لمدة موسم واحد .

وبعد مسيرة دامت إلي 15 عاما داخل جدران "سنتياجو برنابيو"، قد رحل البرازيلي مارسيلو عن نادي ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية الموسم الماضي .

مارسيلو مع ريال مدريد

يعد الدولي مارسيلو فيريرا من أكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات مع النادي الملكي، حيث فاز بـ25 لقبا مع ريال مدريد طوال مسيرته داخل النادي.

وقد غاب مارسيلو عن مباريات الفريق في أخر فتراته داخل ريال مدريد، في ظل الاعتماد علي الفرنسي فريلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر للنادي المارينجي .

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي