الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:28 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«مصر القومي» يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة الدعم الاستثنائي على بطاقات التموين

 المستشار روفائيل بوليس
المستشار روفائيل بوليس

أشاد المستشار روفائيل بوليس، رئيس حزب مصر القومي، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن زيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين إلى 300 جنيه بدلا من 100.

وقال "بوليس" في تصريح خاص لـ"الطريق"، اليوم الجمعة، أن زيادة الدعم على بطاقات التموين خطوة إيجابية لتخفيف العبء على المواطنين، بالإضافة إلى دعم برنامج تكافل وكرامة، ليشمل 22 مليون مواطن مصري.

وكان الرئيس السيسي قد ‏استجاب لما طرحه الأطراف المشاركين في الحوار الوطني، عن زيادة الدعم، كما وجه بتجهيز حملة إجراءات للحماية الاجتماعية، على أن تصل إلى مليون أسرة خلال شهر سبتمبر الجاري.

وقد بدأ تنفيذ الاستثنائية الخاصة بالحماية الاجتماعية التي وجه الرئيس، أمس الخميس.

اقرأ أيضا: عاجل … حقيقة نقص السلع الاستراتيجية في الأسواق والمنافذ التموينية

وفي سياق أخر، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأخبار المتداولة عبر مجموعة من الصفحات والمواقع الإلكترونية عن نقص السلع الاستراتيجية في الأسواق والمنافذ التموينية على مستوى الجمهورية تأثرًا بالأزمة الاقتصادية العالمية.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوجود نقص في السلع الاستراتيجية في الأسواق.