الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

جوارديولا: مباراة أستون فيلا صعبة.. وهالاند كارثة كبيرة عند البعض

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة الغد أمام نادي أستون فيلا، بجانب حديثه عن قوة المهاجم إيرلينج هالاند، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا يتحدث عن حالة الفريق الممتازة

وكشف الإسباني بيب جوارديولا، عن الحالة الدفاعية الممتازة الخاصة بالفريق قائلا: "نعم لدينا مدافعين مذهلين، وإيميريك يعاني من الإصابة ويحتاج شهر ونصف علي عودته مرة أخرى للملاعب، وأكي مازال لديه بعض الآلام العضلية، لذلك يجب علينا عدم الخوض بهم في المباريات الجارية نظرا لعدم جاهزيتهم بشكل كافي".

وأكمل المدير الفني لمانشستر سيتي: "تم التعاقد مع أكانجي مدافع الفريق الجديد، بعد متابعته مع فريق بروسيا دورتموند الألماني منذ 3 سنوات، نعم كان لدينا فرصة للتعاقد مع لاعب يتبقى له موسم واحد مع فريقه، ولم نري أنسب منه، نحن سعداء بوجوده معنا".


وعن حديثه عن النرويجي إيرلينج هالاند: "منذ مجيء هالاند إلي مانشستر سيتي وأصبح كارثة عند البعض، اعتقد أنه سيحطم جميع الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، لكن لا أعرف ماذا سيحدث غدا أو بعد عامين، أنا سعيد بتأقلم اللاعبين والأداء المتميز الذين يقدمونه".

مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

واختتم بيب جوارديولا حديثه عن المباراة قائلا: «مواجهة أستون ستكون صعبة للغاية، كنت أفضل أن يكون الخصم متواجد في مركز أفضل بجدول ترتيب الدوري، لذلك من الصعب مواجهة أستون فيلا، وسيكون ذلك خطير في لقاء الغد».