الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«السياحة»: الشركات حريصة على تقديم خدمة بأسعار موحدة لوفود مؤتمر المناخ

 غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار
غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار

كشفت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار، عن آخر استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستقبال مؤتمر المناخ، موضحة أن مؤتمر قمة المناخ الشيخ الذي سيعقد في شهر نوفمبر المقبل له أهمية كبيرة، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك تواجد كبير للمشاركين من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: هاني الناظر يحذر مرضى الحساسية من التعرض لأشعة الشمس في هذه الحالة.. فيديو

أوضحت نائب وزير السياحة والآثار، خلال اتصال هاتفي لها في برنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد» الفضائية مساء اليوم، أن مدينة شرم الشيخ هو قبلة السياحة في مصر، وتستعد لاستقبال قمة المناخ، برفع البنية التحتية للشوارع والمقاصد السياحية، فضلًا عن وجود اهتمام كبير من الوزارة بمراجعة جميع الضوابط بالفنادق.

اقرأ أيضًا: خبير بيئي: ذوبان جليد «جرينلاند» خطر يحدق على العالم.. فيديو

وأكملت «شلبي»، أننا اهتممنا باختيار شركات السياحة المنفذة للبرامج السياحية للمشاركين في قمة المناخ، والتي تتميز بالكفاءة والسمعة الطيبة والخبرة كبيرة في العمل السياحي، إذ أن هناك مجموعة من الشروط والضوابط التي جرى وضعها لاختيار هذه الشركات.

اقرأ أيضًا: ما الفرق بين الظواهر الفلكية والتغيرات المناخية؟.. فيديو

وتابعت أن شركات السياحة حريصة على تقديم خدمة واحدة، وبرامج موحدة بأسعار موحدة، خلال فترة قمة المناخ العالمية بشرم الشيخ، بجانب أن هناك تنسيق مع الشركات السياحية لتوحيد برامجها التي ستقدم خلال المؤتمر.