الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:25 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد موسى: الدولة المصرية تعمّر وتبني ولا تهجر أو تهدم.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإعلام المعادي سواء في تركيا أو لندن أو أي مكان حول العالم هو إعلام يدعم جماعة الإخوان الإرهابية القاتلة ومعادي للدولة المصرية، قائلاً: "كل من يعمل في هذا الإعلام خائن، للدين والوطن، فهو يعمل لحساب نفسه فقط".

اقرأ أيضًا: الصناعات الهندسية تكشف الحوافز الحكومية لتصنيع سيارات بالكهرباء.. فيديو

وأضاف «موسى»، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: "قالوا على الدولة المصرية أنها بتهجر، الدولة المصرية عمرها ما تدمر"، مؤكدًا أن الدولة المصرية تعمر وتبني وتنمي ولا تهجر أو تهدم، فهي تنفذ تنمية حقيقية لم يسبق لها مثيل.

اقرأ أيضًا: خالد الجندي: إحصائيات الطلاق لا تتحدث عن مشاجرات ما قبل الإنفصال.. فيديو

وتابع الإعلامي أحمد: "هل جزيرة الوراق، التي تبلغ مساحتها 1000 فدان هي مباحة للمباني السكنية؟ الإجابة لا، هي أفضل أرض زراعية في مصر، وفي جزيرة شطورة أيضًا أراضي زراعية، ومنزلي ومنازل عائلتي في جزيرة شطورة بسوهاج".

اقرأ أيضًا: منسق حياة كريمة بالمنيا: القوافل الطبية توفر كل التخصصات لخدمة المواطنين مجانًا.. فيديو

وأكمل أن أفضل الأراضي الزراعية موجودة على نهر النيل، متابعًا: "بنروح أرضنا اللي على النيل، أرض متبناش فيها متر، بنزرعها، وكنا بنحافظ على هذه الأرض، وجزيرة الوراق من أجود الأراضي الزراعية، الناس في جزيرة الوراق خدت الأرض، في منهم ناس زرعتها وناس بنت عليها".