الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:46 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، التشكيل الرسمي لفريقه الذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نابولي في قمة إنجليزية إيطالية، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نابولي على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فان دايك، ربيريسون، غوميز، أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، ميلنر، إيليوت.

خط الهجوم: صلاح، فرمينو، دياز.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال اوروبا

وتقام مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق 7-9-2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، باعتبارها الناقل الأول لمباريات المسابقة الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُنقل مباراة ليفربول ونابولي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويحاول يورجن كلوب ورفقائه تحقيق البداية المثالية في دوري الأبطال ومحاولة حصاد اللقب خاصة بعد خسارته ضد ريال مدريد في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب "دي فرانس"، بالعاصمة الفرنسية باريس.