جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:36 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي سائق مصرعه وأصيب عامل، في حادث سير مروري تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نصف نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثل للشفاء.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري تصادم سيارة ملاكي مع أخري نصف نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، يقودها المدعو «شهاب الدين. ع، 26 عاما، مشرف عمال بمصنع أسمنت المصريين ويقيم دائرة المركز» أختلت عجلة القيادة في يديه واصطدم بالسيارة النصف نقل التي كان يقودها المدعو «محمود. ع، 30 عاما، سائق ويقيم دائرة المركز»، مما أسفر عن مصرع قائد السيارة الأولى وإصابة الآخر باشتباه كسر في الفخذ الأيسر وجرح رضي بفروة الرأس.

اقرأ أيضا: سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وبسؤال والد الشخص المتوفي نفي وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم التحفظ على السيارتين، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.