الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي سائق مصرعه وأصيب عامل، في حادث سير مروري تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نصف نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثل للشفاء.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري تصادم سيارة ملاكي مع أخري نصف نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، يقودها المدعو «شهاب الدين. ع، 26 عاما، مشرف عمال بمصنع أسمنت المصريين ويقيم دائرة المركز» أختلت عجلة القيادة في يديه واصطدم بالسيارة النصف نقل التي كان يقودها المدعو «محمود. ع، 30 عاما، سائق ويقيم دائرة المركز»، مما أسفر عن مصرع قائد السيارة الأولى وإصابة الآخر باشتباه كسر في الفخذ الأيسر وجرح رضي بفروة الرأس.

اقرأ أيضا: سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وبسؤال والد الشخص المتوفي نفي وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم التحفظ على السيارتين، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.