الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أخرة خدمة الغز علقة».. أحمد جمال يسقط في بئر ضحايا قناة الزمالك

مرتضى منصور وأحمد جمال
مرتضى منصور وأحمد جمال

ظهرت حالة كبيرة من الجدل والتساؤلات بين عشاق وجماهيرالزمالك، بعد قرار مرتضى منصور، رئيس مجلس القلعة البيضاء، بالإطاحة بأحمد جمال أحد مقدمي البرامج في قناة الزمالك.

سيناريو معتاد من مرتضى منصور، ولكن هذه المرة مع أحمد جمال الذي أصبح ضحية من ضحايا "الغُز" الذي ينتهي بالسقوط في بئر الهاوية والابتعاد عن الأضواء والخروج بشكل مهين من باب الشهرة.

واقعة مرت مرور الكرام بين عشاق الفارس الأبيض بسبب الاهتمام وتركيز الضوء على صفقات بطل الدوري في الانتقالات الصفية الجارية، إلا أن جريدة "الطريق" تستعرض القصة الكاملة للواقعة بين مرتضى منصور والمذيع أحمد جمال.

قصة خلاف مرتضى منصور وأحمد جمال

بدأ الخلاف بين مرتضى منصور وأحمد جمال منذ 5 أيام، عندما طلب رئيس الزمالك من الأخير عرض رسائل التهديد التي وصلته بشأن مشاركة فريق القلعة البيضاء في كأس لوسيل التي أقيم في دولة قطر.

مرتضى منصور طَلب أحمد جمال بعرض رسائل التهديد التي تلقاها، الأمر الذي رفضه مذيع قناة الزمالك بداعي أنه لا يمتلك الهاتف أثناء تصوير الحلقة داخل الاستديو.

وبعد رفض أحمد جمال، تمسك مرتضى منصور بالطلب المحرج إلى مذيع قناة الزمالك إلا أن الأخير رفض بشدة فعل ذلك على الهواء، الأمر الذي جعل مرتضى منصور يغضب من رد فعل مقدر البرنامج بهذه الطريقة مؤكدًا سيكون هناك إجراءات قوية.

وبعد أيام على الواقعة، أعلن مرتضى منصور في مداخلة تلفزيونية فسخ التعاقد مع أحمد جمال ورحيله عن قناة النادي.

أول تعليق من أحمد جمال على تسريباته مع مرتضى منصور - الأمل نيوز

الغريب في القصة أن أحمد جمال كان من أكثر الإعلاميين دفاعًا عن نادي الزمالك وقضاياه، وذلك من خلال البرنامج الذي يقدمه عبر قناة النادي إلا أنه لم يفلت من عقاب مرتضى منصور الذي قرر رحيله عن القناة.

وقصة الإطاحة بالمذيع أحمد جمال أعادت إلى الأذهان سيناريو طرد مرتضى منصور الإعلامي خالد الغندور من قناة الزمالك عقب عودته لمنصب رئاسة القلعة البيضاء مرة آخرى، إلأن الغندور قدم إعتذار لرئيس القلعة البيضاء، وكذلك نفس القصة مع محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق.

اقرأ أيضًا: «أقربها النظام المعتاد».. سيناريوهات عديدة لمسابقة الدوري المصري

الواقعة جعلت مقدمي البرامج في قناة الزمالك يشعرون بالرعب الشديد من تكرار سيناريو أحمد جمال معهم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن مرتضى منصور سريع الانفعال، ويقوم باتخاذ قرارات مفاجئة وغير متوقعة.