الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ممدوح عباس يحجز على أرصدة الزمالك في جميع البنوك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن حصول موكله على أكثر من 100 حكم ضد النادي الأبيض خلال الفترة الماضية

وقال شعيب، في بيان صادر عن مكتبه، إن ممدوح عباس رفض الحجز على حسابات الزمالك أثناء الموسم الحالي، مؤكدا بأنه حجز على حساب واحد للنادي في أحد البنوك يحتوي على 50 مليون جنيه عقب نهاية الموسم.

بيان محامي ممدوح عباس

في سياق متصل، رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات، عقب عودة البعثة إلى القاهرة مساء امس قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس "سوبر لوسيل".

وقررفيريرا، خوض الفريق لتدريبه اليوم في الثامنة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس "سوبر لوسيل"، واستغرقت رحلة الطيران من الدوحة إلى القاهرة نحو ثلاث ساعات.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق استعداداته لمباراة اليكت التشادي في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الساعات القليلة المقبلة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن ثالث صفقات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

ونشرت صفحة الزمالك فيديو لمحمد صبحي لاعب الأبيض المعار إلى صفوف فاركو، وذلك لاستكمال عقده مع الفريق عقب انتهاء فترة إعارته.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق عن تفعيل نادي فاركو بند شراء محمد صبحي من نادي الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة حديث مطول من مجلس الإدارة مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى لصفوف الفريق مع تقديره ماديا ومنحه الفرصة للمنافسة على المشاركة بشكل أساسي رفقة محمد عواد.

فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد بطل تشاد

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره إليكت التشادي يوم الاحد، ١٨ سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث من المقرر أن تقام مواجهة العودة يوم ٢٥ من نفس الشهر

الزمالك بطل الدوري
وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الحالية برصيد ٧٧ نقطة.

اقرأ أيضًا: بعد هدفه في ريال مايوركا.. فينيسيوس يلاحق ليفاندوفسكي في قائمة هدافي الدوري الإسباني