الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغرفة التجارية: 3 معارض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل إلى 50% بكفر الشيخ

صورة لمعرض أهلا مدارس بكفر الشيخ
صورة لمعرض أهلا مدارس بكفر الشيخ

أعلن حاتم عبد الغفار، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، أن نهاية الأسبوع الحالي سوف يفتتح عدد معرضين "أهلا مدارس"، وذلك بمدينتي الحامول وبيلا، بالإضافة إلى المعرض الحالي بمنطقة 47 عمارة بمدينة كفر الشيخ بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع عدد من الشركات العاملة في هذا الشأن بهدف توفير كافة مستلزمات المدارس بتخفيضات كبيرة.

وأضاف رئيس الغرفة في تصريح "للطريق"، أن معرض "أهلا مدارس" سيوفر مستلزمات متنوعة من شنط المدارس والملابس الخاصة بها والكراسات والأقلام وجميع ما يلزم أبنائنا التلاميذ والطلاب خلال العام الدراسي الجديد وبأسعار مخفضة تصل إلى 50% على بعض مستلزمات الشراء، وذلك من خلال معرض "أهلا مدارس" بحي 47 عمارة بمدينة كفر الشيخ والمعرضين الذين سوف يتم افتتاحهما.

أقر أيضاً : «الجيزة»: حملات مكبرة لرفع الباعة وإزالة أكشاك مخالفة بعدد من الأحياء

وأوضح أنه يوجد تنسيق مستمر بين الغرفة التجارية بكفر الشيخ من جانب، وبين مديرية التموين بالمحافظة برئاسة المحاسب عماد حبيب، مدير مديرية التموين بالمحافظة من جانب آخر، وذلك بهدف إنشاء عدد من معارض "أهلا مدارس" بمراكز ومدن المحافظة تخفيفا على المواطنين من أعباء ومتاعب السفر عبر التنقل للعاصمة مدينة كفر الشيخ بهدف الشراء من معرض "أهلا مدارس".

يذكر أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، افتتح معرض "أهلا مدارس" بمدينة كفر الشيخ مساحة 1100 مترا بمنطقة حي 47 عمارة بهدف شراء المواطنين مستلزمات المدارس لأبنائهم بأسعار مخفضة قبل بداية العام الدراسي.

ومن جانبه أشار المحافظ إلى أن إقامة عدد من المعارض المجمعة لتوفير ما يلزم الأسر المصرية قبل بداية العام الدراسي بمراكز ومدن كفر الشيخ لتخفيف أي أعباء عن المواطنين جراء جشع بعض التجار ولمحاربة الغلاء من خلال البيع بأسعار مخفضة بتلك المعارض بما يضمن منع الاحتكار وغلاء أسعار البيع لبعض المنتجات.

تجدر الإشارة أن عدد طلاب المدارس على مستوى المحافظة بلغ 552 ألف طالب وطالبة على مستوى 13 إدارة تعليمية.