جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 02:26 مـ 29 صفر 1444 هـ

«الجيزة»: حملات مكبرة لرفع الباعة وإزالة أكشاك مخالفة بعدد من الأحياء

حملة مكبرة لحي جنوب - مصدر الصورة:(محافظة الجيزة)
حملة مكبرة لحي جنوب - مصدر الصورة:(محافظة الجيزة)

أعلنت الأجهزة التنفيذية والمعنية بمحافظة الجيزة، تكثيف حملاتها بحي جنوب الجيزة وبولاق الدكرور، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، لمنع التعديات ورفع الإشغالات والباعة الجائلين؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الصادرة في هذا الشأن.

وأكدت المحافظة، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي، إنه جري شنَّ حملة في بولاق الدكرور، شملت شوارع (الملك فيصل،العشرين، التحرير، ناهيا، المصرف)، مشيرة إلى أنها تمكنت من ضبط سيارة ربع نقل لإلقائها المخلفات وسيارة نقل خردة ومصادرة 27 توك توك مخالف و7 عربة كارو يد و3 تروسيكلات و787 حالة إشغال متنوع ما بين كراسى وشيش وثلاجات عرض وتروللى وجريل وإستاند ومراجيح وترابيزات بلياردو وموازين.

وتابع البيان، أنه جرى شنَّ حملة أخرى بحي جنوب الجيزة، تمّ خلالها رفع الإشغالات والباعة الجائلين وإزالة الأسقف والبروز المخالفة وتعديات للمحال على الطريق العام بشوارع (زكريا بن بخنس من الأهرام، البحر الأعظم، الحسن والحسين، يافع بن يزيد، رضوان بن الطبيب، مراد) حيث تم إزالة كشك مخالف ورفع إشغالات خاصة بأحد المقاهي الشهيرة.

اقرأ أيضًا: لتفانيها في العمل.. منح سكرتير الوحدة المحلية بأبو النمرس مكافأة مالية

كما شددت أجهزة الحي من اجراءتها الرقابية لمنع عودة الباعة الجائلين لميدان الجيزة ومحيطه لتسهيل الحركة المرورية ومنع الازدحامات.