الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتفانيها في العمل.. منح سكرتير الوحدة المحلية بأبو النمرس مكافأة مالية

اللواء أحمد راشد - مصدر الصورة: الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة
اللواء أحمد راشد - مصدر الصورة: الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة

كرم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة السيدة هيام صابر إمام سكرتير قرية منيل شيحة التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس، حيث قرر منحها مكافأة مالية شهر وذلك لتفانيها في العمل وقيامها بالمهام المكلفة بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة ومتابعة انتظام منظومة الجمع السكنى والشركات العاملة بالمنظومة والمرور الدوري على المنازل والاهتمام بصيانات شبكة الإنارة.

وتلقي محافظ الجيزة، تقرير من السكرتير المساعد وفقا لتكليفات المحافظ، بإجراء متابعة مفاجئة للحالة العامة للوحدة المحلية للتأكد من انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: رئيس حي العجوزة يكشف لـ«الطريق» أسباب غلق وتشميع «كافيهات» شهيرة

فيما تأكد المحافظ، من انتظام المنظومة العامة للنظافة بالوحدة المحلية لمنيل شيحه وأنه لا توجد أي مظاهر للإهمال بشبكة الانارة والمحولات والمغذيات والولاعات الخاصة بالخلايا الضوئية، وأن جميع النقاط التي تم رصدها من تجمعات للقمامة يتم رفعها بصفة دورية، بالإضافة إلى تفعيل منظومة الجمع السكنى بنطاق الوحدة بالشكل الجيد الذي يعكس تقديم خدمة لائقة للمواطنين.

كما شمل التقرير الذى تلقاه محافظ الجيزة بشأن متابعة الأداء تكليف شركتين للجمع السكنى للارتقاء بالمنظومة بقرية منيل شيحة، الأولى لمنطقة غرب السكة الحديد، والثانية تضم باقي القطاعات بالقرية.

موضوعات متعلقة