جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 12:23 مـ 29 صفر 1444 هـ

محافظ الجيزة يعلق على احتمالية استبعاده في الحركة الجديدة «خاص»

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

علّق اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على احتمالية استبعاده من منصبه خلال حركة المحافظين الجديدة، التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

وأوضح أنه مستمر في جولاته وانجاز المشروعات التي تم البدء فيها، مؤكدًا أنه لم يشغل باله من قرار التجديد من عدمه واستمراره في مكانه أو استبعاده وتعيين آخر بدلًا منه.

وأكد محافظ الجيزة، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ «الطريق»، على هامش افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بحضور وزير التنمية المحلية، نبذل قصارى جهدنا وأقصي ما في وسعنا لخدمة الوطن، من أكبر مسؤول لأصغرهم، ومن منطلق المسؤولية التي فرضت علينا.

وأشار إلي أنه يعشق تراب وخدمة هذا البلد، ولن يفرق معه أي مناصب، قائلًا: «المناصب زائلة ولن تبقي أو تدوم لأي شخص مهما كان والحمد لله بنعمل اللي علينا ومقصرناش في حاجة».

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يكرم الطلاب الأوائل ويهديهم أجهزة «لاب توب» ومبالغ مالي.. «صور»

وقالت مصادر خاصة لـ«الطريق»، إنه من المؤكد رحيل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وعدم التجديد الثقة له مرة أخرى، فيما تسود حالة من الترقب والهدوء بين العاملين في الديوان العام انتظارًا لإعلان حركة المحافظين الجديدة.

في نفس السياق، أعلنت مصادر حكومية، إجراء حركة محافظين في الأيام القليلة المقبلة تشمل تغيير أكثر من 80% من المحافظين الحاليين، مع الإبقاء على عدد قليل جدًا من المحافظين الحاليين في مناصبهم، ونقل محافظ أو 2 إلى محافظات أخرى.

وأوضحت المصادر أن حركة المحافظين المقبلة ليست نهائية وقد يحدث أي تغييرات عليها في ظل رصد الجهات الرقابية للتأكد من عمل المحافظين بشكل يليق بمناصبهم وتحقيق مطالب المواطنين، وتحديدًا في ملف منظومة النظافة، كون هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية حول هذا الملف.

اقرأ أيضًا: مصادر لـ«الطريق»: استبعاد «راشد» من الجيزة في حركة المحافظين الجديدة