جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:30 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بلطجية يقتحمون سنتر شهير بالشيخ زايد ويشرعون في قتل طالب.. صور

الحادث
الحادث

أقدم عدد من الأشخاص على اقتحام سنتر شهير بمدينة الشيخ زايد، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وشماريخ للتشاجر مع آخرين لم يكونوا متواجدين بالمكان، وخلال دخولهم قاموا بالتعدي علي المتواجدين داخل السنتر وحاول شاب يدعى "محمود م س" طالب، التصدي لهم ومنعهم من ضرب أطفال جيرانه.

و قام المتهمين بالتعدي علي الطالب بأسلحة بيضاء محدثين به إصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى، وخلال خروج المتهمين من السنتر قاموا بإشعال شمروخ لمنع المتواجدين من ملاحقتهم.

كانت البداية بتلقي المقدم محمد مجدي رئيس وحدة مباحث أول الشيخ زايد، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال أحد الأشخاص يدعي "محمود م س" طالب في إحدى الجامعات، بإصابة قطعية بالجسد وكذا ضربات بآلة حادة على الرأس ومقيم بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحـــص وسؤال المصاب أفاد بأنه أثناء تواجده داخل سنتر شهير كائن بدائرة القسم تفاجئ بقدوم عدد من الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء وشماريخ للتشاجر مع آخرين لم يكونوا متواجدين بالمكان، وخلال ذلك قام المتهمين بدفع وضرب من تواجد في طريقهم وكان من بين المعتدين عليهم أطفال جيرانه وأضاف المصاب بأنه حاول الدفاع عن الأطفال فانهال عليه المتهمين ضربا بالأسلحة البيضاء فأحدثوا إصابته.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي السنتر المشار إليه، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة والتي رصدت المتهمين حال دخولهم وخروجهم، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 3199 جنح أول الشيخ زايد لسنة 2022، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة فور ضبطهم.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة 25 شخصًا في تصادم سيارة نقل بـ ”أتوبيس”