جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 01:06 مـ 29 صفر 1444 هـ

محافظ الجيزة يزور دار الأمير لرعاية المسنين في كرداسة.. صور

محافظ الجيزة خلال زيارته لدار الأمير  - مصدر الصورة: محافظة الجيزة
محافظ الجيزة خلال زيارته لدار الأمير - مصدر الصورة: محافظة الجيزة

زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، دار الأمير لرعاية المسنين بمركز ومدينة كرداسة، التابعة لمؤسسة مفرح القلوب وذلك للاطمئنان على توافر كافة سبل الراحة للنزلاء بالدار وتلبية مطالبهم.

وأكد محافظ الجيزة، خلال الزيارة أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجموع المسنيين وكبار السن باعتبار إنه حق أصيل لهم علينا جميعا عرفانا وتقديرا لما قدموه خلال مشوار حياتهم.

وأشار إلى أننا جميعا علينا مسئولية كبيرة في إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، قائلا " أن زيارة دور المسنين ورعاية النزلاء واجب علينا".

وتحدث المحافظ، مع نزلاء دار الأمير، مؤكدًا أنه سعيد بالالتقاء بهم اليوم وسوف يحرص دائما على الاطمئنان عليهم متمنياً لهم دوام الصحة والعافية، مشيدًا بالمستوى المتميز للدار والخدمات المقدمة بها، مقدمًا الشكر لجميع القائمين عليها، وطالب من مسئولي الدار بالاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء وظهور مكان إقامتهم في أبهى صورة له طوال الوقت وتلبية كافة مطالبهم.

كما وجه محافظ الجيزة، مدير مديرية التضامن الاجتماعي ببحث إجراءات إدراج نزلاء الدار في معاش تكافل وكرامه وذلك وفقا للشروط المحددة لذلك باعتبارهم من الحالات الأولى بالرعاية مع الاهتمام بتوفير كافة احتياجاتهم من مواد غذائية ومنسوجات وسبل الإقامة والمعيشة للتسهيل عليهم ومعاونه القائمين على الدار.

وكلف راشد، رئيس مركز كرداسة بالتواصل الدائم مع القائمين على الدار لإزالة أي معوقات تواجههم ومعاونتهم للتسهيل عليهم في تأدية تلك الرسالة الإنسانية الهامة.

وأكد أن المحافظة على أتم استعداد لتلبية كافة احتياجات الدار وتقديم سبل الدعم والرعاية لنزلائها لتوفير حياة كريمة لهم.