جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 02:12 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ

رئيس حي بولاق الدكرور يكشف لـ«الطريق» موعد افتتاح أهلًا مدارس.. «تفاصيل»

معرض أهلًا مدارس بفيصل - مصدر الصورة (محافظة الجيزة)
معرض أهلًا مدارس بفيصل - مصدر الصورة (محافظة الجيزة)

كشف المهندس عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، موعد افتتاح معرض أهلًا مدارس، المقام بمنطقة أرض المطاحن بالطالبية شارع فيصل، بنسب تخفيضات أكثر من 30%، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات للافتتاح.

وقال «نور»، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، إنه سيتم افتتاح المعرض يوم الأربعاء المقبل، بالتعاون مع الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، لافتًا أن منتجات المعرض ستضم أدوات مدرسية والعديد من السلع والمنتجات الأخرى، وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

اقرأ أيضًا: عاجل| رئيس حي شمال الجيزة يكشف لـ«الطريق» أسباب غلق مطعم البرنس

وأكد رئيس حي بولاق الدكرور، أن المعرض يضم 60 عارضًا على مساحة تصل إلى 2000 متر، وذلك بمشاركة أهم الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة، والمناطق الصناعية بها لتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي والشنط والأحذية للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة عن المعروض بالأسواق.

ومن المقرر، أن يفتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض أهلًا مدارس بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك بأرض المطاحن بفيصل بالجيزة، يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا: بعد قرار «الجيزة» بالغلق.. مطعم البرنس يعلن الافتتاح قريبا

يأتي ذلك وسط مشاركة الشركات الكبرى والإعلان عن تخفيضات تصل لـ30%، حيث يتم طرح المستلزمات المدرسية بسعر التكلفة بجانب توفير منتجات الأحذية والشنط المدرسية لجميع مراحل التعليم المختلفة بجودة كبيرة وبأشكال غاية في الروعة، وبأسعار في متناول اليد.

ويشهد المعرض، الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى وباء فيروس كورونا، بواسطة الالتزام بارتداء الكمامات، وقياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك في أروقة وأجنحة المعرض المختلفة.

جدير بالذكر، أن هناك تنسيقًا يجرى بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمحافظين، والغرفة التجارية بكل محافظة، لتحديد الأماكن لإقامة معارض بغالبية محافظات الجمهورية.