الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في استجابة سريعة لـ«الطريق».. شفط مياه «المجاري» من شوارع فيصل| صور

الجيزة تستجيب لـ«الطريق»: شفط مياه «المجاري» بشوارع فيصل
الجيزة تستجيب لـ«الطريق»: شفط مياه «المجاري» بشوارع فيصل

استجابت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، بشكل سريع للشكوى التي نُشرت على جريدة وموقع «الطريق»، والذي جاءت تحت عنوان: "أهالي فيصل يستغيثون بمحافظ الجيزة: «المجاري غرقت الشوارع»"، بعد أن تضرر الأهالي من غلق الشارع بسبب طفح مياه المجاري، الأمر الذي تسبب في عرقلة حركة سير المواطنين والسيارات.

وفي غضون ساعات قليلة، كلفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بحل المشكلة، فيما جرى الدفع بسيارات شفط للمياه المتراكمة، مع إعادة فتح الشارع مجددًا وإزالة كافة تراكمات المياه التي تسببت في عرقلة حركة السير من المواطنين والسيارات.

وانتاب الأهالي حالة من السخرية والسخط سادت بين سكان شارع العشرين في فيصل، بعد أن تسببت مياه الصرف الصحي «المجاري» في غرق الشوارع، وغلق الطريق الرئيسي، ما أدى لعدم قدرة الأهالي من عبور الطريق، واصفين المشهد بـ«حمامات سباحة»، مطالبين الأجهزة المعنية التحرك لحل المشكلة، فيما استجابت على الفور لحل المشكلة.

اقرأ أيضًا: رئيس حي جنوب الجيزة يكشف تفاصيل انهيار عقار في البحر الأعظم «خاص»

فيما استغاث أهالي المنطقة بالمسئولين والجهات المعنية، لحل المشكلة خاصة أنها تسببت في عرقلة حركة السير والمواطنين فضلًا عن معاناة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد الأهالي، أنه علاوة على أن مياه الصرف الصحي تغرق الشوارع فإن المياه مقطوعة وتستمر لعدة أيام، مطالبين المسئولين بوجود حل سريع لمشكلة مياه الصرف الصحي والمجاري بشوارع المنطقة.

جانب من غرق الشارع قبل شفط المياه