الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استولت على 12 مليون جنيه.. القبض على المستريحة القعيدة بالعجوزة

أرشيفية
أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على "زينب ع" المعروفة بالمستريحة القعيدة "لمعانتها من أمراض عضوية وجلوسها علي كرسي متحرك" لقيامها بالنصب علي المواطنين والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية تجاوزت ال12 مليون جنيه حال تواجدها بدائرة قسم شرطة العجوزة.

كان قد وردت معلومات إلى الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة مفادها تواجد "زينب ع" المعروفة بالمستريحة القعيدة والمطلوب ضبطها وإحضارها في عدة قضايا نصب علي المواطنين والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية تخطت ال12 مليون جنيه، داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمة واقتيادها إلي ديوان القسم، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الوقائع وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض علي اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط بمحافظة المنيا، حادث سير إثر انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 14 شخصا.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء أسامة عبدالعظيم، إخطارًا من قسم شرطة المنيا، بورود إشارة من الخدمات المعينة على الطرق، بوقوع حادث سير مروري إثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط بمحافظة المنيا، بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر واختلال عجلة القيادة من يد السائق، ما أسفر عن إصابة 14 شخص، جرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثلوا للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخرى بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

تم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.