الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بدون ترخيص.. ضبط شخص لإدارته شبكة توزيع الإنترنت بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لإدارته شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص بالبحيرة.

استمرار جهود الأجهزة الأمنية

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال جرائم التعدى على حقوق الملكية وبث خدمات الاتصالات والإنترنت بدون ترخيص.

معلومات وتحريات الإدارة العامة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الإقتصادى قيام «أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة» بإنشاء وإدارة منظومة اتصالات لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها نظير الحصول على مبالغ مالية من المستخدمين بدون ترخيص من الجهات المعنية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة والجهات المعنية تم إستهداف المذكور بمحل سكنه وأمكن ضبطه وبحوزته «عدد من الأجهزة المستخدمة فى إدارة الشبكة – مجموعة من الأسلاك والتوصيلات الخاصة بالشبكة».

وبمواجهة المذكور أقر بقيامه بإنشاء تلك الشبكة وتوزيع خدمة الإنترنت على المواطنين مقابل مبلغ مالى يتم تحصيله منهم شهريا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا:مصرع عامل غرقا بترعة في طما بسوهاج

وفي سياق آخر، أصيب شخص بكسور وكدمات متفرقة بالجسم جراء سقوطه من علو عقب اختلال توازنه بمنطقة "ابني بيتك" بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

ورود بلاغ

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، إشارة بسقوط شخص من علو بمنطقة ابني بيتك بمدينة 6 أكتوبر بدائرة القسم.