الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:11 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

قُتل شاب، متأثرا بإصابته بطلق ناري، خلال مشاجرة وقعت بين عائلتين بإحدي قري مركز المنيا، مساء اليوم الأحد، لتجدد خلافات وخصومة قديمة.

مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من مركز شرطة المنيا، بمقتل شاب في منتصف الثلاثينات متأثرا بإصابته بطلق ناري، من سلاح غير مرخص، كان بحوزة أحد الأشخاص وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة.

اقرأأيضا:خروج 250 طفل قبل اندلاع حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا

تجدد خلافات قديمة بين عائلتين

بالانتقال والفحص، تبين مقتل "م-ر" 33 عاما إثر إصابته بطلق ناري، وأتهم بقتله "ز-ح" 37 عاما، وأفادت التحريات الأولية، أن المشاجرة وقعت بين العائلتين، بسبب تجدد خلافات وخصومة قديمة.

تحرر محضر بالواقعة وتم فرض كردون أمني بالقرية لفرض السيطرة، تحسبا لأي تداعيات، وتم إيداع جثة القتيل بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأأيضا:تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

من ناحية أخرى أخمدت قوات الحماية المدنية، مساء اليوم الأحد، حريق محدود نشب بمحول كهربائي داخل قرية ديرأبو حنس بشرق النيل في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق محدود في محول كهربائي أمام فيلا مواطن بدير أبو حنس، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلي مكان الحريق وتم الدفع بسيارة مطافي وتمكنت من السيطرة على الحريق بدون أي خسائر بشرية أو إصابات.

وقال هيلا سلاسي ميخائيل نائب سابق بمجلس الشوري، ومن أهالي القرية، إن الأهالي فوجئوا بنشوب حريق محدود بمحول كهربائي، مما تسبب في إنقطاع تيار الكهرباء في بعض المناطق، وعلي الفور حضرت سيارة المطافي ورجال الشرطة وتم إخماد الحريق الذي لم يمتد خارج المحول، وتم إصلاح العطل وعادت الكهرباء إلي القرية بشكل طبيعي.