جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:22 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

بحضور 7000 شخص .. أبرز لقطات حفل مدحت صالح فى مهرجان قلعة صلاح الدين

مدحت صالح
مدحت صالح

أحيا النجم مدحت صالح، مساء أمس السبت، حفلًا غنائيًا ضمن حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته الـ30، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا حيث وصل عدد الحضور بالحفل إلى أكثر من 7000 شخص.

أغنيات الفنان مدحت صالح أثناء الحفل

وصعد المطرب مدحت صالح إلى المسرح على أنغام أغنيته "برمي السلام" وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق الحار، بالإضافة إلى العديد من الأغاني التي يحبها جمهوره، مثل: "يتقال، حبيبي ياعاشق، مافيا، المليونيرات، ماشي في ضلها، الدنيا لو هتيجي، السهرة تحلى، زي ما هى، قلب واحد، شبكوا أيديكم، وردي، ولا تسوى دموع، النور مكانه في القلوب، وعدد آخر من الأغنيات القديمة لعدد من الفنانين، مثل: تلات سلامات للفنان محمد قنديل، ياحبيبي ياواحشني لفايزة أحمد، الحلوة داير شباكها لمحرم فؤاد، وكل ذلك بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته.

مدحت صالح يوجه رسالة لجمهوره أثناء الحفل

بعد تأخره للصعود إلى المسرح لأكثر من نصف ساعة، وبعد غناء الجمهور أغنيه "المليونيرات" وتعالت الهتافات باسمه، قائلين: "انت فين يا مدحت، بنحبك يامدحت"، وعندما صعد إلى المسرح، قال: "والله بتوحشوني من السنة للسنة، النهارده في مفاجآت كتيرة وأغاني جديدة، انهارده هنفرح بس محدش يطلب أغاني حزينة".

إقرأ أيضًا .. محمد كيلاني يكشف سر غيابه عن الغناء 10 سنوات

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

بدأ المهرجان فعالياته في دورته ال30، منذ يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس الماضي وتستمر حتى نهاية الشهر يوم 31 أغسطس وتضم 42 حفلة مختلفة، وتنظم دار الأوبرا المهرجان تحت إدارة رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، ورئيس البيت الفني للموسيقى الدكتور خالد داغر.

مدحت صالح في مهرجان القلعة

آخر أغنيات المطرب مدحت صالح

يذكر أن الفنان مدحت صالح شارك مؤخرًا في مسلسل "أبو العروسة الجزء الثالث" بطولة سيد رجب، سوسن بدر، محمد عادل، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي ومن تأليف وإخراج هاني كمال، وقدم الفنان مدحت صالح عدد من الأغاني داخل المسلسل، مثل: راجعين، الصحبة.

إقرأ أيضًا .. ويجز يُحيي حفلًا غنائيًا بالأردن فى سبتمبر المقبل.. لأول مرة