الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال أصدقاء الشاب الذي أنهى حياته في البحيرة على الهواء؟

الشاب عمرو المنتحر في بث مباشر
الشاب عمرو المنتحر في بث مباشر

حالة من الحزن خيمت على مركز كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، بعد إنهاء شاب حياته عن طريق تناول قرصين من حبوب الغلة، وهو يتحدث في فيديو بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بسبب خلافات أسرية ورغبته في القضاء على حياته بعد الاتهامات التي تعرض لها من أحد أقاربه.

تفاصيل انتحار شاب في البحيرة

في فيديو البث المباشر، تناول الشاب عمرو زايد عمرو هشام، حبوب الغلة واحدة تلو الأخرى، والتي استطاعت أن تقضي على حياته في الحال.

اقرأ أيضًا: بعد انتشارها بين الأطفال.. استشاري جلدية يكشف مخاطر إنفلونزا الطماطم

ومن جانبه، قال أ.م، أحد أصدقاء الشاب المنتحر عمرو هشام، إن الضحية كان شديد الطيبة وحسن الخلق، كما أنه كان مسالمًا لا يثير أي مشكلات مع الأشخاص.

وتابع صديق المنتحر في كفر الدوار في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن صديقه لم يكن يفتعل المشكلات مع أحد كما أنه كان محبوب بين أبناء قريته.

اقرأ أيضًا: عاجل | «هل قتلت نيرة أشرف وسرقت جثتها تقربا للشيطان؟».. مفاجآت مرعبة في قضية مقتل فتاة المنصورة

وأوضح أن أسرة صديقه أسرعت لنقله لمركز السموم في محافظة الإسكندرية على أمل إنقاذه ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

وأكد أن صديقه كان شديد الأدب والأخلاق لدرجة أنه لم يستطع رد الإساءة إلى أشقاء والدته، الذين اعتادوا إهانته بالضرب في العديد من المرات، مضيفًا: "أخوال عمرو كانوا دائما يضربونه، ويهينوه قدام الناس ويتعرضون له وكانوا بيستخدموا سلطاتهم في إزاءه، حتى وصل بهم الأمر إلى إتهامه بإتهامات باطلة.. وعمرو مقدرش يستحمل وانتحر بسببهم".

وأشار صديق ضحية الانتحار في البحيرة إلى أنه عاش يتيم الأب، وأصبح أبناءه أيتام بسبب ما فعله، نتيجة للمشكلات الكثيرة التي تعرض لها والأزمات التي وقع فيها بسبب أشقاء والدته، ما دفعه للتفكير في الانتحار، دون النظر لمستقبل أبناؤه، منوهًا بأن لديه طفلين هما "بسملة ومحمد"، قائلاً: "بسملة ومحمد ميستحوش الأذى كدة وعاوزين حقهم".