الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عاوزة أدفنه».. أم تستغيث بالبحث عن ابنها المفقود بالسعودية منذ خمسة سنوات

قصص فقد الأبناء واختفائهم من الأمور الصعبة والقاسية على كل أم وأب سواء كبارا أو صغارا لأنه يعد بالنسبة لهم كنز يحافظون عليه طوال حياتهم، قد يكون الفراق عنهم مرا ولكن الاختفاء دون معرفة إذا كانوا تحت التراب أم أحياء هو الأمر الأصعب.

«مش عارفة عايش ولا ميت».. هكذا بدأت والدة "أحمد على" المفقود منذ خمسة سنوات من أبناء محافظة الشرقية حكاية اختفاء ابنها الوحيد بعد مكالمة من زوجته للاطمئنان عليه، نظرا لأنه يعمل محاسبا خارج الوطن بإحدى الشركات في دولة السعودية.

وقالت والدة أحمد المفقود لـ "الطريق": «كان يعيش هو زوجته وأولاده في الخارج ولكن تبدلت أحواله المادية وعزم على إرجاعهم إلى مصر حتى يستطيع تكوين ذاته جيدا وبعدها بدل السكن الخاص به إلى سكن صغير، وفي يوم الخميس الموافق 28/12/2017 اتصل أحمد بأولاده وزوجته وتحدث معهم وفي اليوم الثاني صور لهم السكن لرؤيته».

«فجأة اختفى».. الخوف والقلق سيطر على والدته بعد عدة اتصالات متتالية موجهه إلى أحمد للاطمئنان عليه في اليوم التالي من مكالمته لزوجته ولكنه لم يرد على الهاتف، وتواصلوا مع ابن خالتة المقيم في السعودية للبحث عنه والاطمئنان عليه وواصل مراقبة سكنه مدة طويلة ولكن الباب كان مغلقا وسيارته لم تكن أمام المنزل الخاص به.

وببكاء شديد من والدت أحمد المفقود قالت: «أبلغ ابن خالته في قسم شرطة يسمى المعذر وصعدت لجنة كبيرة لتبحث وتفتش المنزل الخاص به ولم يجدوا أدلة على اختفائه المفاجئ وناشدت العديد من المسئولين ولكن لم يجده أحد».

وبكلمات مؤثرة قالت والدة أحمد: «بحثت عنه في جميع المستشفيات ومراكز الشرطة ولم أجد له أثرا.. 5 سنين وأنا دايخة على ابني حبيبي ومش عارفة أروح لمين أنا عاوزه ابني سواء حي أو ميت عشان أدفنه».

وفي نهاية حديث الأم: «10 سنوات يعمل هناك ولم يكن هناك أي خطأ والآن أنا أصرف على أولاده الثلاثة بكرم الله عز وجل لأن زوجته لا تعمل وكل أحلم به عائدا إلى أحضاني مرة أخرى».

اقرأ أيضا: عاجل | أول رد من عبد الله رشدي بعد اتهامه بهتك عرض إحدى الفتيات