الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «هل قتلت نيرة أشرف وسرقت جثتها تقربا للشيطان؟».. مفاجآت مرعبة في قضية مقتل فتاة المنصورة

نيرة أشرف
نيرة أشرف

لم تكتب النهاية بعد في أسرار حادث نيرة أشرف حتى الآن، حيت تظهر مفاجآت جديدة حول مقتلها، حيث انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يكشف أن مقتل فتاة المنصورة جاء لتقدم كقربان للشيطان، الأمر الذي أثار غضب المتابعين لما يتداول عنها، لأنها الآن في دار الحق وليست على أرض الواقع لتدافع عن نفسها.

قربان للشيطان

يوضح الفيديو أن هناك مجموعة من عبدة الشيطان في الساحل الشمالي على معرفة بنيرة أشرف، وعندما تقربت منهم أكثر قرروا أن يقدموها كقربان للشيطان، ولكن بشرط أن تموت بطريقة تثير الجدل بين الناس حتى تكون قربان يستحق التضحية به.

مقتل نيرة أشرف

ويقول المتحدث في الفيديو إنه ذات مرة كانت نيرة أشرف تروي لهؤلاء عن محمد عادل "الجاني"، وتصف كم هو مهووس بها، ليقرروا التخلص منها على يد زميلها.

خصص هؤلاء الأشخاص حسابا مزيفا باسم نيرة أشرف، وبدأو في التحدث مع محمد عادل من خلاله، واستخدموا معه أساليب الاستفزاز والمراقبة وكأن الأمر نابع من فتاة المنصورة، مدعين أن هناك أحد من أقاربها سوف ينهي حياته.

وسادة بدلا من جثة نيرة أشرف

ووفقا للفيديو، نجح عبدة الشيطان في مخططهم، حيث ذبحت نيرة أشرف أمام أعين المارة وتحولت قضيتها إلى رأي عام، واتجهوا لسرقة جثمانها من المشرحة ووضعوا وسادة بدلًا منها.

ويواصل الفيديو أن شكل الجثة الذي ظهر في الجنازة لم يكن منطقيًا، لأنه لم يكن بنفس مواصفات فتاة المنصورة، والغرض من تبديل الجثة تقديمها كقربان للشيطان ولا يصلى عليه من المسلمين، لذلك ذهبوا بها لمناطق معينة لتقام عليها طقوس غريبة.

وتلك المعلومات المتداولة وضحت أن ما حدث مع نيرة أشرف ومحمد عادل، جزء من مخطط أكبر، الهدف منه أن يفرق بين المصريين ويزرع الفتنة بينهم.

حسابات التعاطف مع محمد عادل

وكان مجموعة شباب عبدة الشيطان كونوا مجموعات على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، تطالب بدعم محمد عادل وتحويله من قاتل إلى ضحية على عكس الواقع.

وكان الغرض من ذلك كثرة المحاولات المستميتة في إشغال الناس المستمر بقضية نيرة أشرف، رغم حدوث جرائم بعدها سواء في مصر أو الوطن العربي، ولكن هناك وجهة نظر عند عبدة الشيطان تنص على أنه عندما يقدم قربان، لابد أن يكون له ضجة وقلق ويتحدث عنه الجميع، حتى تجرى طقوس تسليمه بشكل صحيح وفقًا لمعتقداتهم.

صاحب الفيديو مدمن شابو

وفي هذا السياق، علق خالد عبد الرحمن، محامي نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، قائلًا إن الفيديو المتداول بشأن سرقة جثمان ضحية الغدر وتقديمه قربانا للشيطان ليس له أي أساس من الصحة.

وأوضح عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن صاحب الفيديو المتداول يدعى "عمرو الكاشف" من سيناء، موضحًا أنه رجل يتعاطى مخدر "الشابو" و"الهروين"وغير متزن نفسيًا وعادةً يظهر على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي لإهانة الناس.

وأكد محامي نيرة أشرف، أن عمرو الكاشف سيتعرض للمسائلة القانونية بسبب تصريحاته التي تمس شرف وسمعة الغير، ذلك بجانب أنه مدمن مخدرات.

اقرأ أيضًا.. هل غلق باب «أبو سيفين» السبب وراء تفاقم الحريق؟ خادمة الكنيسة تجيب

موضوعات متعلقة