الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 6 أشخاص بحالة تسمم غذائي في أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 6 أشخاص بحالة تسمم غذائي بمدينة السادس من أكتوبر.

البداية كانت عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ادعاء تسمم غذائى بعنوان 147 المجاورة السادسة بالحي العاشر بدائرة القسم.

بالفحص والمعاينة تبين إصابة 6 أشخاص بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة غذاء فاسدة، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أقرأ أيضًا: أهالي ميت غمر يشيعون جثامين 3 طلاب بطب أسنان.. ”انقلبت سيارتهم بالترعة”

وفي سياق آخر، قال المحامي محمد رشوان دفاع جماهير النادي الأهلي، إن جهات التحقيق بدأت التحقيق في البلاغ المقدم منه للنائب العام، ضد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، الذي يتهمه فيه بارتكاب جريمة تكدير الأمن والسلم العام والتحريض على العنف، وكتلك جريمة التمييز والتحريض ضد جَمهور كرة القدم باعتباره أحد عناصر اللعبة.

وأوضح رشوان في البلاغ المقدم منه أن رضا عبد العال قام بتاريخ الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م، في ضوء إقامة مباراة كرة قدم بين النادي الأهلي المصري والنادي الإسماعيلي، في بطولة الدوري العام، بإذاعة تسريب صوتي له على إثر اعتداء بعض الموتورين من دعاة الفتنة والعنف على حافلة تقل بعض من مشجعي الأهلي المتوجهين إلى المباراة ومهاجمتها، وتصدت الشرطة المصرية لهذا الحادث وتم القبض على الجناة وإحالتهم للتحقيق.

وأشار في نفس السياق تبارت الأقلام والمواقع ووكالات الأنباء والقنوات التلفزيونية والسلطات الرسمية في إدانة هذا التصرف السيئ والتصدي لمثل هذه الظاهرة المقيتة، إلا أن المشكو في حقه قد اتخذ مسلكًا آخر ونشر تسريبا صوتيا يتناول فيه موقف جَمهور الأهلي، ويهاجمه ويحرض عليه بالقتل والعنف والإيذاء.