الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص جراء تصادم أتوبيس برصيف بمنطقة أبني بيتك بأكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 3 أشخاص جراء حادث تصادم اتوبيس برصيف بمنطقة أبني بيتك أكتوبر

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقع حادث مروري ووجود مصابين، بأبني بيتك بأكتوبر بدائرة القسم.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ، بالفحص والمعاينة، تبين أنه تم اصطدام أتوبيس برصيف، مما أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص وسط كثافات مرورية، وتم الدفع بونش إغاثة لاستعدال السيارات وتعزيز الخدمات المرورية لتسيير الحركة إلى طبيعتها.

على الفور، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقيهم العلاج اللازم، وأخطر مدير الأمن بالحادث.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالمني

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً قيام سائق سيارة بصدم طفل عقب قيامه بسرقة بعض ثمار الفاكهة بإحدى القرى بالغربية.

بتاريخ 20 الجارى تبلغ لمركز شرطة بسيون بمديرية أمن الغربية من (أحد الأشخاص ، ونجله "المجنى عليه " مصاب بكسر بإصبع القدم - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهما من (مالك مزرعة – شقيقه – مقيمان بدائرة المركز) لتسببهما في إصابة نجله المنوه عنها.

بالفحص تبين قيام الطفل المشار إليه بالدلوف للمزرعة ملك المشكو في حقهما وسرقة بعض من ثمار الفاكهة وحال مشاهدتهما له قام بالفرار، على أثر ذلك قاما المشكو في حقهما بملاحقته بالسيارة ملك وقيادة الثاني والاصطدام به وإحداث إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.. وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالمني