الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

انقلاب سيارة شرطة على طريق أسيوط وإصابة مساعد مدير أمن ومجند

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، حادث سير مروري انقلاب سيارة الشرطة، وأسفر الحادث عن إصابة مساعد مدير أمن الأقصر ومجند كان بصحبته في السيارة، وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن أسيوط، إخطارًا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري، انقلاب سيارة شرطة، على الطريق الصحراوي الغربي بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، وهو ما أسفر عن إصابة اللواء «عامر. ع، 53 عامًا، مساعد مدير أمن الأقصر لتدريب الأفراد»، «مصطفى. م، 23 عامًا، مجند»، وتم نقلهم إلى مستشفة الشرطة لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، مدعومة بسيارتين إسعاف لنقل المصابين للمسشتفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على طريق أسيوط