الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عاطل وبحوزته 2 كيس شابو في المنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ملوي، التابع لمديرية أمن المنيا، من القبض على عاطل وبحوزته 2 كيس لمخدر الشابو، بقصد الإتجار.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا بلاغا من مكتب مكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأمن العام من ضبط عاطل يدعي أمير _ر _ص مقيم بمركز ملوي وبحوزته 2 كيس من مخدر الشابو.

اقرأ أيضا:أسماء الضحايا والمصابين في حادث أتوبيس «صحراوي المنيا

وعقب تقنين الإجراءات وعمل أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج تحت إشراف العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا، وبرئاسة الرائد علي سمير، رئيس مباحث القسم، وباستيقاف وتفتيش أحد المشتبهين عثر بحوزته على 2 كيس لمخدر الشابو مجهزة للبيع وتليفون محمول ومبلغ مالي، وميزان.

تم التحفظ علي المتهم والمضبوطات وجار العرض علي النيابة لتباشر التحقيقات.

من ناحية أخرى، لقي شاب مصرعه يوم الأحد الماضي، متأثرا بإصابته بطلق ناري، خلال مشاجرة وقعت بين عائلتين بإحدي، قري مركز أبو قرقاص بسبب خلافات وخصومة قديمة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من مركز شرطة المنيا، بمقتل شاب في منتصف الثلاثينات متأثرا بإصابته بطلق ناري، من سلاح غير مرخص، كان بحوزة أحد الأشخاص وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة.

تجدد خلافات قديمة بين عائلتين

بالانتقال والفحص، تبين مقتل "م-ر" 33 عاما إثر إصابته بطلق ناري، وأتهم بقتله "ز-ح" 37 عاما، وأفادت التحريات الأولية، أن المشاجرة وقعت بين العائلتين، بسبب تجدد خلافات وخصومة قديمة.

حُرر محضر بالواقعة وتم فرض كردون أمني بالقرية لفرض السيطرة، تحسبا لأي تداعيات، وتم إيداع جثة القتيل بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأأيضا :ورشة تدريبية لرفع مستوى مقدمي خدمات تنظيم الأسرة في المنيا