الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز اختفاء فتاة في المنيا

تكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مطاي شمال المنيا جهودها لكشف غموض اختفاء فتاة من أمام منزلها في ظروف غامضة.

أمن المنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا إخطارًا من قسم شرطة مطاي يفيد بتغيب فتاة تدعى منة محمد جلال عن منزلها منذ أسبوعين.

اختفاء فتاة

وعلى الفور تشكل فريق بحث جنائي بقيادة الرائد محمد صلاح رئيس قسم شرطة مطاي ومعاونه الرائد حازم الحيني لمعرفة تفاصيل اختفاء الفتاة ولم يتم العثور عليها حتى الآن، حيث شوهدت آخر مرة أثناء خروجها من منزل أسرتها بمطاي منذ أسبوعين.

كاميرات المراقبة

بالفحص تبين أن الفتاة في الصف الثالث الإعدادي وقد رصدت كاميرات المراقبة خروجها من منزل أسرتها وعدم عودتها مرة أخرى، وجار تطوير البحث للعثور على الفتاة المتغيبة بالتنسيق مع مباحث الاتصالات والإنترنت، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأأيضا:ضبط عاطل وبحوزته 2 كيس شابو في المنيا

فيما لقي شاب مصرعه يوم الأحد الماضي، متأثرا بإصابته بطلق ناري، خلال مشاجرة وقعت بين عائلتين بإحدي، قري مركز أبو قرقاص بسبب خلافات وخصومة قديمة.

مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من مركز شرطة المنيا، بمقتل شاب في منتصف الثلاثينات متأثرا بإصابته بطلق ناري، من سلاح غير مرخص، كان بحوزة أحد الأشخاص وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة.

تجدد خلافات قديمة بين عائلتين

بالإنتقال والفحص، تبين مقتل "م-ر" 33 عاما إثر إصابته بطلق ناري، وأتهم بقتله "ز-ح" 37 عاما، وأفادت التحريات الأولية، أن المشاجرة وقعت بين العائلتين، بسبب تجدد خلافات وخصومة قديمة.

حُرر محضر بالواقعة وتم فرض كردون أمني بالقرية لفرض السيطرة، تحسبا لأي تداعيات، وتم إيداع جثة القتيل بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأأيضا:ورشة تدريبية لرفع مستوى مقدمي خدمات تنظيم الأسرة في المنيا