الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء ببحث شكاوى المواطنين والعمل على حلها

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

كلف أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز، بحث ٣٠ شكوى تنوعت ما بين وجود إشغالات وقاعات أفراح مخالفه ومخالفات بناء ومراكز صحية مخالفة وبروز للمحال التجارية وإدراج بمعاشات تكافل وكرامة، تقدم بها المواطنين للمحافظة لحلها.

وأشارت المحافظة إلى أنه تم التعامل بالفعل مع عدد من الشكاوى خلال الفترة الماضية وتم حلها وهناك سرعة للاستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين.

وكلف المحافظ، رئيس حي بولاق الدكرور بإزالة كشك لتجميع النفايات والمخلفات بشارع آل عامر المتفرع من همفرس والتأكد من عدم وجودة مجدداً مع تكثيف حملات التفتيش على المنشآت التي تمارس أنشطة صحية بالتعاون مع مديرية الصحة.

كما كلف المحافظ خلال لقائه بالمواطنين لبحث شكواهم، رئيس حي العجوزة بإزالة تعديات وبروز واتخاذ الإجراءات القانونية حيال بيوتي سنتر ومحل من غلق وتشميع وقطع المرافق وذلك لإدارة نشاط بدون ترخيص وعدم التزامه بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية وعدم مراعاة عوامل السلامة والأمان حرصا على سلامة المواطنين .

كما شدد محافظ الجيزة على إزالة كافة المظاهر السلبية التي من الممكن أن تمثل خطورة بالإضافة إلى إزالة كافة التعديات الموجودة علي حرم الطريق العام وأرصفة المشاة وعدم السماح باستغلاله بأي شكل من الأشكال دون وجه حق .

وشملت الشكاوى التي تقدم بها المواطنين إلى إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة وقد تم حلها عدد ٣٠ شكوى تنوعت ما بين وجود إشغالات وقاعات أفراح مخالفه ومخالفات بناء ومراكز صحية مخالفة وبروز للمحال التجارية وإدراج بمعاشات تكافل وكرامة وقد تم التعامل الفوري حيال كافة الشكوى المقدمة من المواطنين وحلها.

اقرأ أيضا: السيطرة على حريق داخل مول تجاري في سوهاج

موضوعات متعلقة