الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير محوري المنصورية والطريق الأبيض بمركز كرداسة

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

تابع أحمد راشد، محافظ الجيزة، خلال جولة ميدانية له، أعمال تدبيش وتأهيل ترعة المنصورية بطول 19 كم بدءا من الكيلو 16 وحتى الكيلو 36، وذلك ضمن ملف تبطين الترع والمصارف الجار تنفيذه بطول (608 كم) على مستوى المحافظة كمرحلة أولى، حيث تم الانتهاء من تبطين (322 كم) .

يأتي ذلك ضمن خطة تبطين وتأهيل الترع والمصارف والذي يشهد نقلة حضارية غير مسبوقة تساهم في تحسين البيئة، فضلاً عن الحفاظ على ترشيد المياه وتقليل الفواقد والمساهمة في زيادة الإنتاجية الزراعية.

وشدد المحافظ خلال الجولة على رئيس مركز كرداسة برفع مخلفات الرتش الموجودة على جانبي الترعة والمصارف بالتنسيق مع أجهزة الري مع وضع أكمنة وتنشيط الرصد الميداني لضبط السيارات المخالفة التي تلقي المخلفات.

وتفقد محافظ الجيزة أعمال تغطية إحدى القطاعات بترعة المنصورية بطول 50م بنطاق مدينة كرداسة، وذلك لربط القادم من الطريق الأبيض متجها إلى محور 26 يوليو، في إطار تطوير شبكة الطرق بالمحافظة.

واطلع محافظ الجيزة خلال الجولة على نسب تنفيذ أعمال تطوير محوري المنصورية والطريق الأبيض بمركز كرداسة موجها بضرورة الانتهاء من أعمال التطوير في أسرع وقت ممكن لما لهم من أهمية مرورية كبيرة في تسهيل حركة المواطنين.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة للعثور على رضيع ومعه تذكرة قطار بالمنيا.. «أثار تعاطف المصريين»