الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم عدد من السيارات بطريق مصر الفيوم

الحادث
الحادث

أصيب 7 أشخاص إثر حادث تصادم عدد من السيارات بمدخل مساكن الضباط- ميدان الرماية- طريق مصر الفيوم.

تلقى مسئول غرفة عمليات المرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقع حادث مروري ووجود مصابين، بطريق مصر الفيوم.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ، بالفحص والمعاينة، تبين تصادم عدد من السيارات، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص وهم، كلا من: "سهير محمد عبد المجيد" 64 سنة، "سهام محمد عبد المجيد" 55 سنة، "سلوى محمد عبد المجيد" 62 سنة، "منى بكري فهمي" 43 سنة، "إيمان مرزوق سيد" 47 سنة، "حسين أحمد رمضان" 21 سنة، "ياسين جاسر" 22 سنة، وسط كثافات مرورية، ودُفع بونش إغاثة لاستعدال السيارات وتعزيز الخدمات المرورية لتسيير الحركة إلى طبيعتها.

على الفور، نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وأخطر مدير الأمن بالحادث.

اقرأ أيضًا: الخميس.. انعقاد المؤتمر الثامن للمسؤولين عن حقوق الإنسان بوزارات الداخلية العرب

وفي سياق آخر، انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، مساء اليوم الاثنين، جثمان شاب مقيم بقرية ميت القائد في العياط، لقي مصرعه غرقا بمجرى نهر النيل بمدينة الحوامدية جنوب المحافظة.