جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 10:46 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

لتنفيذ محطة الأتوبيس الترددي.. «الجيزة» تخصص حارة مرورية في كل اتجاه من طريق الواحات

محطة الأتوبيس الترددي - مصدر الصورة: محافظة الجيزة
محطة الأتوبيس الترددي - مصدر الصورة: محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمحطة طريق الفيوم ضمن مشروع محطات الاتوبيس الترددي الذكي BRT على الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.

وأضافت المحافظة، في بيان صحفي، منذ قليل، أن الأمر يستلزم استقطاع حارة مرورية من كل اتجاه بجوار الجزيرة الوسطى بطريق الواحات تحديداً أعلى تقاطع (طريق الفيوم مع طريق الواحات، الاتجاه القادم من الطريق السياحي اتجاه طريق الواحات، والاتجاه القادم من طريق الواحات اتجاه الطريق السياحى) بطول ما يقرب من 45م وذلك اعتباراً من الساعة الــ 1 صباح يوم الإثنين الموافق 5/9/2022 وحتى انتهاء الأعمال.

اقرأ أيضًا: رئيس حي بولاق الدكرور يكشف لـ«الطريق» موعد افتتاح أهلًا مدارس.. «تفاصيل»

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بالتنسيق مع جهاز مدينة حدائق أكتوبر والإدارة العامة لمرور الجيزة والشركة المنفذة للأعمال باتخاذ ما يلزم نحو إرشاد وتوجيه المركبات بمحيط الأعمال وتيسير حركة المرور.

من جانبها، ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة بتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية طوال فترة الأعمال، وتهيب المواطنين الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية تجنباً للازدحامات.