الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والدة مرتكب واقعة البراجيل: «أنا الخسرانة الوحيدة في القضية دي»

المتهم
المتهم

قالت والدة «أندرو.ح» المتهم بقتل ابنة خاله الطفلة «أمل» داخل منزلها في منطقة البراجيل بأوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، إنَّها «هي الخاسرة الوحيدة في هذه الجريمة، وذلك لفقدانها ابنة شقيقها التي كانت تعتبرها بمثابة ابنتها، والتي تلقت منها اتصالًا هاتفيًا قبل الواقعة بيوم تطلب منها الحضور لكي تمكث معها في منزلها يومين: تعالي عاوزة أغير جو»، ومن ناحية أخرى خسارتها لفلذة كبدها المتهم.

وأضافت والدة المتهم في أول ظهور لها، أنَّها عندما التقت مع ابنها المتهم بقتل ابنة خاله، سألته عن سبب ارتكاب الجريمة، لكنه لم يدل بأي دوافع عن سبب تنفيذه «ابني دايما يقولي قولي يا رب ومتسأليش عملت كدة ليه».

وتابعت أنَّها التقت مع أخيها مرة واحدة بعد ارتكاب ابنها للواقعة، وحدث بينهما «عتاب» وقالت لها وزوجة أخيها «ينفع كدة تحرموني من أمل»، لترد عليها الأولى «أنا كمان اتحرمت منها لأنها كانت زي بنتي»، مشيرة إلى أنَّها أرسلت رسالة لشقيقها تواسيه في مقتل ابنته.

اقرأ أيضا: والد طفلة البراجيل: «هفضل متابع القضية لغاية ما أسمع قرار إعدام المتهم»

وأشارت والدة المتهم بقتل ابنة خاله، إلى أنَّ شقيقها عاتبها قائلًا: «ينفع كدة نقف قدام بعض في المحاكم»، لتختتم كلامها «ربنا يصبرهم ويصبرني على اللي احنا فيه دلوقتي».