جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:59 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

نقل سائحة أمريكية للمستشفى بعد إصابتها بمغص كلوي في قطار قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نقلت سيارات الإسعاف، سائحة أجنبية أصيبت بحالة إعياء شديد، وذلك أثناء تواجدها في قطار، وهو ما استدعى نقلها إلى المستشفى أثناء توقف القطار بمحطة السكة الحديد بقنا.

وتلقي اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، إخطاراً من هيئة السكك الحديدية بمحطة قنا، يفيد بتعرض سائحة تحمل الجنسية الأمريكية وتدعي «إيلينا سلين 38 عاما»، بحالة إعياء شديدة أثناء تواجدها في القطار، وهو ما استدعي نقلها داخل إحدى سيارات الإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبتوقيع الكشف الطبي والفحص، تبين إصابتها بمغص كلوى، وتم إعطاؤها المحاليل اللازمة بقسم طوارئ المستشفى العام، وخرجت عقب تحسن حالتها الصحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، من السيطرة على حريق محدود نشب في متحف الأقصر، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الأقصر، بقيادة اللواء هشام عبد الغفار مدير الأمن، إخطارا من إدارة الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق محدود بغرفة أسفل متحف الأقصر، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الحريق نشب في أخشاب متواجدة بغرفة في البدرون الخاص بالمتحف، وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث أى خسائر أو إصابات بشرية.

وتم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.