الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عرض مسلسل «أعمل إيه» على قناة DMC قريبا

صابرين
صابرين

تستأنف الفنانة صابرين تصوير مسلسل الجديد"أعمل إيه" في أحد الأماكن بالقاهرة، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة علي قناة DMC.

حيث تقوم صابرين بتجسيد شخصية تدعي "ايناس" وهي مديرة أحد المدارس الخاصة ومتزوجة من "عبد الله " والذي يقوم بتجسيد الشخصية الفنان خالد الصاوي، وتدور أحداثه حول 45 حلقة.

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه بطولة النجمين خالد الصاوى، صابرين ، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب ،نهال عنبر محمد مهران،سهير المرشدى، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى ،صبرى عبد المنعم،و من تأليف محمد الحناوى.

اقرأ أيضا: تامر حسني يُبدع في الحفل الختامي لحفلات صيف 2022.. صور

مسلسل حلم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة صابرين مسلسل "حلم" الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل داخل منطقة حي الأسمرات، ومحاولة الدولة لإنقاذ حياة سكان العشوائيات، ويحدث لهم العديد من المفاجآت بعد تغير حياتهم الي الافضل .

حلم بطولة كلا من أحمد عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، ومن إخراج حسني صالح.