جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 01:59 مـ 29 صفر 1444 هـ

خناقة وتراشق بالألفاظ بين موظفي الحي وصاحب «ونش» في الجيزة.. تفاصيل

تراشق بالألفاظ بين موظفي حي الطالبية وعمال ونش - مصدر الصورة: جريدة الطريق
تراشق بالألفاظ بين موظفي حي الطالبية وعمال ونش - مصدر الصورة: جريدة الطريق

استيقظ سكان شارع فيصل بحي الطالبية، على أصوات «خناقة» وقعت بين موظفي حي الطالبية بالجيزة وصاحب «ونش» وعماله، لرفضهم مصادرة مُعِدَّات العمل الخاصة بهم، على الرغْم من استخراج تصريح الأعمال حَسَبَ الشهود على الواقعة.

وذكر أحد سكان شارع فيصل، شاهد عيَّان - على الواقعة، أن مشاجرة حادة نشبت بين موظفين بحي الطالبية وصاحب الـ«ونش» والعمال، مؤكدًا أن الأمر وصل بينهم إلى تراشق بالألفاظ والاشتباك بالأيدي، ما دفع السكان التدخل بينهم لفض الاشتباك.

وتابع خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أن موظف الحي مع سائق "الونش"، ظلوا في تشاجر وتبادل العبارات غير اللائقة، مبينًا أن موظفي الحي هددوا بمصادرة الونش وسحب البطاقات الشخصية، وإلا مصادرة المُعِدَّات الخاصة، موضحًا أن هذا الأمر لا يليق بموظفين مسؤولين، وهو الدخول في مشاجرة مع المواطنين في الشارع.

واشتكى عدد آخر من سكان العقارات المجاورة، من الإزعاج الذي تسبب فيه موظفي الحي مع العمال، مؤكدين أن هناك طرق كثيرة قانونية للتعامل مع مثل هذه الحالات.

اقرأ أيضًا: رئيس حي بولاق الدكرور يكشف لـ«الطريق» موعد افتتاح أهلًا مدارس.. «تفاصيل»

في سياق آخر، شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على الأجهزة التنفيذية بشنَّ حملات مستمرة لمواجهة أي تعديات، ولكن في إطار الضوابط القانونية، دون التعدي على أي مواطن أو التجاوز في حقه.

كما شدد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.