الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجهزة «لاب توب» و«تابلت» وجوائز مالية لأوائل الثانوية العامة والأزهرية بالجيزة

مجافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية الأزهرية والعامة
مجافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية الأزهرية والعامة

كرّم اللواء أحم راشد محافظ الجيزة، اليوم، أوائل الشهادتين الثانوية الأزهرية والعامة والدبولمات الفنية، بديوان عام المحافظة.

وقال محافظ الجيزة خلال الحفل، إن الدولة المصرية تولي اهتماما بالغا بقطاع التعليم والنهوض والارتقاء بكافة عناصره كونه أحد وأهم الركائز الأساسية للبناء والتنمية، فضلا عن تخريج كوادر من الشباب قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي والمشاركة في بناء المجتمع وتقدمه إلى جانب إنشاء العديد من المشروعات التنموية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للشباب.

ووزع اللواء أحمد راشد، أجهزة لاب توب وتابلت وجوائز مالية وشهادات تقدير على الطلاب الأوائل تقديرا لما حققوه من مستوى تعليمي جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن وجود أبناء محافظة الجيزة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل المحافظة للاهتمام بالعملية التعليمية، موجها الطلاب بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي الذي وصلوا إليه والاستمرار في التقدم والتفوق، خاصة في ظل سعي الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية وتسخير كافة الإمكانيات للارتقاء بها.

وأعرب محافظ الجيزة عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين كتقليد سنوي تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلاب نظراً لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق.

اقرأ أيضا:

وزير الأوقاف: ما يتم على أرض مصر من إنجازات لا ينكرها إلا جاحد

موضوعات متعلقة