جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 03:41 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

محافظ الجيزة يفاصل مع أحد البائعين خلال افتتاح معرض «أهلًا مدارس»: «متنفعش بـ40 جنيه يعني؟»

جولة محافظ الجيزة ووزير التنمية بمعرض «أهلًا مدارس» - مصدر الصورة: جريدة الطريق
جولة محافظ الجيزة ووزير التنمية بمعرض «أهلًا مدارس» - مصدر الصورة: جريدة الطريق

مازح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أحد البائعين خلال افتتاحه معرض «أهلًا مدارس» بشارع فيصل، متسائلًا عن أسعار المنتجات المدرسية والمستلزمات الكتابية، قائلًا: «سعر التيشتر كده مش غالي، مينفعش بـ40 جنيه يعني»، ما أدهش المرافقين مرددين عبارات الضحك والمزاح مع البائعين لتحفيزهم على تخفيض الأسعار.

وافتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، معرض «أهلا مدارس»، بمنطقة أرض المطاحن بشارع الملك فيصل لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية بتخفيضات تصل إلى 50% وذلك بمشاركة 60 عارضا وتنظيم الغرفة التجارية بالجيزة.

اقرأ أيضًا: خناقة وتراشق بالألفاظ بين موظفي الحي وصاحب «ونش» في الجيزة.. تفاصيل

وتفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة المعرض الذي يتضمن المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وحرص اللواء هشام آمنة واللواء أحمد راشد على الاطمئنان على جودة وأسعار المنتجات المعروضة.

كما أشاد اللواء هشام آمنة بمستوى المنتجات المعروضة في المعرض ووجه الشكر لجميع القائمين على تنظيم هذا المعرض والعارضين المشاركين متمنيا التوفيق لهم، مشيدا بجهود الغرفة التجارية بالجيزة على إقامة المعرض ومتابعة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لفعاليات معرض "أهلاً مدارس".

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المعرض يقع على مساحة 2000 متر ويأتي بمشاركة 60 عارضاً من أهم الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية بها ، مشيرا إلى أن الغرفة التجارية تحملت كامل تكلفة إقامة المعرض وكافة الخدمات اللوجستية للشركات العارضة التي ستلتزم من جانبها بعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 50٪ لبعض المنتجات.

وأشار اللواء أحمد راشد إلى، سعى محافظة الجيزة، نحو إقامة المعارض يأتي في إطار دورها الهام لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسي ومحاربة الغلاء مؤكدا أن المعرض بدء في استقبال المواطنين ومستمر حتى بداية العام الدراسي الجديد لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يزور دار الأمير لرعاية المسنين في كرداسة.. صور

موضوعات متعلقة