الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:32 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم جوليا جارنر و«Squid game».. قائمة الفائزين بجوائز الإيمي

ختام حفل توزيع جوائز الإيمي EMMY-الصفحة الرسمية فيس بوك
ختام حفل توزيع جوائز الإيمي EMMY-الصفحة الرسمية فيس بوك

أقيم مؤخرًا حفل ختام توزيع جوائز Emmy ضمن دورته الـ 74 في لوس أنجلوس، والذي شهد حضور كوكبة من النجوم مثل جوليا جارنر، ونيكولاس هولت، وأندرو جارفيلد، وآخرين.

يرصد "الطريق" خلال السطور التالية قائمة الفائزين بجوائز الإيمي EMMY:

أفضل ممثل وممثلة

فاز الفنان لي جونج جاي، بجائزة أفضل ممثل دراما، وذلك عن دوره ضمن فيلم "Squid Game"، كما فازت زيندايا بجائزة أفضل ممثلة وذلك عن مسلسلها "Euphoria".

ومن جانبها حصدت جين سمارت جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي وهو "Hacks"، كما فازت جينيفر كوليدج بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل محدود أو فيلم تلفزيوني عبر The White Lotus.

وحصدت أماندا سيفريد، جائزة أفضل ممثلة في عمل محدود هو The Dropout، ويعد جيسون سوديكيس أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل "Ted Lasso".

أفضل مسلسل

يذكر أن مسلسل Ted Lasso حصد جائزة أفضل مسلسل كوميدي، بينما فاز مسلسل Succession بجائزة أفضل مسلسل دراما.

وفاز مسلسل The White Lotus بأفضل مسلسل محدود، ومن جانبها المخرجة إم جاي ديلاني حصدت جائزة أفضل إخراج لمسلسل كوميدي وهو مسلسل Ted Lasso.

بينما حصد هوانج دونج هيوك على جائزة إيمي أفضل إخراج لمسلسل "Squid Game"، بينما فاز ليزو بجائزة أفضل برنامج مسابقات عن برنامج Lizzo's Watch Out for the Big Grrrls.

حضور ختام حفل توزيع جوائز الإيمي

ويشار إلى أن شيريل لي رالف، هي أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي، وذلك عن دورها في Abbott Elementary، أما جوليا جارنر فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل درامي في Ozark.

ويعد بريت جولدستاين أفضل ممثل مساعد عن دوره في Ted Lasso، وماثيو ماكفادين أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل Succession، وموراي بارتليت أفضل ممثل مساعد عن دوره في The White Lotus.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد الشاويش عطية.. اعرف سر بكائه بسبب إسماعيل ياسين واحتجاز جثمانه بالمستشفى

وأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي محدود ضمن حفل توزيع جوائز الإيمي EMMY هو مايكل كيتون عن دوره في مسلسل Dopesick.