الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غيابات ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة الفريق الملكي الذي يستعد لمواجهة لاييزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

أنشيلوتي: لا يوجد في ريال مدريد لاعبون متعجرفون - صحيفة الوطن

ويستضيف ريال مدريد فريق لابيزيج في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سنتياجيو برنابيو"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم في الدوري الاسباني

قائمة ريال مدريد لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

الدفاع: كارفاخال، ألابا، فابيخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، تشواميني، فالفيردي، كامافينجا، داني سيبايوس.

الهجوم: هازارد، أسينسيو، فينسيوس، رودريجو، مريانو.

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يحل أزمة كهربا بعقد 3 سنوات ”خاص”

من يغيب من ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا؟

ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة لايبزيج الثلاثى، البرازيلي ايدير ميليتاو، والفرنسي كريم بنزيما، والإسباني لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة.

بنزيما يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في شباك شاختار دونيستك - بوابة الأهرام

ويدخل ريال مدريد مباراة الغد محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة بالمسابقة الأوروبية بعد الانتصار الكبير بثلاثية نظيفة على حساب سيلتك الإسكتلندي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير بالجولة الأولى.

ريال مدريد يفوز على سيلتك بثلاثية نظيفة في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال  أوروبا

وعلى الجانب الآخر، يتواجد لايبزيج في المركز الثالث بجدول المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة القاسية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعبه ووسط جماهيره بألمانيا.