الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«دلوقتي عجبناكو».. أغنية بهاء سلطان الجديدة «فيديو»

بهاء سلطان - الصفحة الرسمية للفنان
بهاء سلطان - الصفحة الرسمية للفنان

طرح المطرب بهاء سلطان البرومو التشويقي لأغنيته الجديدة بعنوان "دلوقتي عجبناكو"، المقرر طرحها قريبًا.

ونشر بهاء سلطان البرومو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، والتي يتعاون من خلالها مع شركة روتانا للصوتيات، استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

وتقول كلمات برومو الأغنية: "دلوقتي عجبناكو، ما كنا حلوين ومعاكوا.. فجأة الشوق أهو جابكم، طب أي كان مشاكم".

في سياق آخر، انتهى بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا.

ويجري حاليًا أعمال المونتاج والمكساج تمهيداً لطرح الفيلم فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، والأغنية كتبت كلماتها منة عدلى القيعي، ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتتناسب كلماتها وألحانها مع أحداث الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي حول صلاح -أحمد حاتم- الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام إرثه وبيع أملاكه في الأرياف والتي تتضمن نادي لكرة القدم لتبدأ من هنا سلسلة من المواقف الكوميدية التي لا تنتهي.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد الشاويش عطية.. اعرف سر بكائه بسبب إسماعيل ياسين واحتجاز جثمانه بالمستشفى