الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل House of the Dragon الحلقة 5 الخامسة

مسلسل House of the Dragon
مسلسل House of the Dragon

حقق مسلسل House of the Dragon نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وأصبح من أهم المسلسلات على الساحة، لذا يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل House of the Dragon الحلقة 5، ليستطيعوا اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل House of the Dragon.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 5

وحاز مسلسل House of the Dragon الحلقة 5 على اهتمام الجمهور، ليدخل في منافسة مع عدد من الأعمال الدرامية المتواجدة على الساحة، ومن هنا انتشرت العديد من التساؤلات بشأن مواعيد عرض مسلسل House of the Dragon الحلقة 5.

House of the Dragon الحلقة 5

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما الخيال الأمريكي في البحث عن مسلسل House of the Dragon الحلقة 5، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

House of the Dragon

وتعلق المشاهدين بمسلسل House of the Dragon بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل House of the Dragon، وبات مواعيد عرض مسلسل House of the Dragon وقصته من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الجماهير الذين يحبذون تلك النوعية من الأعمال الدرامية.

House of the Dragon

زادت نسبة مشاهدات مسلسل House of the Dragon الحلقة الرابعة بنسبة 5% عن الحلقة الثالثة، بعدما احتوت على مشاهد حميمية وعري أحداث جريئة عن سابقيها منذ بداية عرضه الشهر الماضي.

House of the Dragon

كما حقق مسلسل House of the Dragon الحلقة 1 حوالي أكثر من 30 مليون مشاهد في أمريكا، فيما يتمتع بشهرة كبيرة ودرجة متابعة عالية حول العالم، وتم الإعلان عن إنتاج موسم جديد منه.

يشار إلى أن مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

اقرأ أيضًا..

مادلين طبر تهاجم البوركيني: «المرأة عايزة ترضي بعض الرجالة المريضة والمتزمتة».. خاص